العناية

كوكو شانيل

كوكو شانيل

شركة كوكو شانيل (Chanel) 

Untitled 1 2
كوكو شانيل 9

كوكو شانيل هي شركة فرنسية للموضة والعطور والإكسسوارات والمجوهرات، تأسست عام 1909 على يد الرائدة في عالم الموضة “غابرييل كوكو شانيل” (Gabrielle Chanel)، وتعتبر واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم وتشتهر الشركة بتصميماتها العصرية والأنيقة وتقدم مجموعة واسعة من الملابس النسائية والرجالية والإكسسوارات والمجوهرات والعطور وتشمل منتجاتها أيضًا الحقائب والأحذية والنظارات الشمسية والساعات والمستحضرات التجميلية وتعتبر الشركة رائدة في صناعة الموضة والأزياء وتتميز بتصاميمها البسيطة والكلاسيكية التي لا تزول مع الزمن وقد قامت بتحويل صناعة الموضة من كونها مقتصرة على طبقة محدودة من الناس إلى أن تصبح متاحة للجميع و تتميز بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة والأنيقة في مجال الموضة والجمال، ومن بين أشهر منتجاتها :

1- العطور : تقدم مجموعة كبيرة من العطور النسائية والرجالية، ومن بين أشهرها عطر Chanel No. 5 الذي يعتبر أيقونة في عالم العطور، ومؤخرا اشتهر من بينهم كوكو مادموزيل .

Untitled 4
كوكو شانيل 10

2- الملابس : تقدم مجموعة واسعة من الملابس النسائية والرجالية، بما في ذلك الفساتين والبدلات والجواكت والمعاطف والتنانير والقمصان والجينز.

Untitled 3
كوكو شانيل 11

3- الحقائب : تشتهر بتصميم حقائب اليد الفاخرة، ومن بين أشهرها حقيبة 2.55 وحقيبة Boy.

Untitled 2
كوكو شانيل 12

4- المجوهرات : تقدم مجموعة من المجوهرات الفاخرة التي تتميز بالتصميم البسيط والأنيق، ومن بينها سوار اللؤلؤ والقلادة الأيقونية.

Untitled
كوكو شانيل 13

5- النظارات الشمسية : تقدم مجموعة واسعة من النظارات الشمسية الفاخرة بتصاميم مميزة وألوان جذابة.

Capture
كوكو شانيل 14

6- المستحضرات التجميلية : تقدم مجموعة واسعة من المستحضرات التجميلية الفاخرة بما في ذلك مستحضرات العناية بالبشرة وأحمر الشفاه والمسكرة والظلال.

Untitled 5
كوكو شانيل 15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *